أهلا وســــــهلا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة مدتها 42 ساعة في قطر!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومحمد
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
الموقع : الخبــــــــــــر

مُساهمةموضوع: مباراة مدتها 42 ساعة في قطر!    الخميس يوليو 15, 2010 9:33 am

حطمت مباراة في كرة القدم الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس العالمية حيث وصلت مدتها الى 42 ساعة و 5 دقائق و التي اقيمت في دولة قطر.
و انطلقت المباراة التي كانت جاءت في اطار الحملة الدعائية لشركة "سنيكرز" الجمعة 28 مايو و انتهت صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة و النصف.

والتزمت هذه المباراة بالقواعد النموذجية لكرة القدم التي تضعها الفيفا لخوض مباراة ودية مع فرق تقتصر على 11 لاعباً على أرض الملعب، مع توفير 7 من البدلاء لكل فريق. كما تم وضع الترتيبات للنوم والراحة وتناول المأكولات والمشروبات، إضافة إلى تقديم الوجبات المغذية والوجبات الخفيفة على مدار الساعة داخل الملعب، حيث يمكن للاعبين الذين يتم استبدالهم الاستمتاع بالغذاء الصحي المعتمد والخاضع للرقابة من قبل خبراء التغذية وأطباء الطب الرياضي.

وشارك في هذا الحدث 36 لاعباً حطموا الرقم القياسي العالمي، وقد تم اختيار عشرة من اللاعبين من بين المستخدمين الذين مارسوا لعبة كرة القدم على الإنترنت.
وتم وضع خطة مدروسة للتناوب للتأكد من عدم تعريض اللاعبين لأي خطر بسبب الإرهاق البالغ أو التعرض لمشكلة طبية طارئة. وتولى فريق من المنظمين الرياضيين من ذوي الخبرة مسؤولية وضع الجداول الزمنية وإدارة اللاعبين والبدلاء للتأكد من حصول كل واحد من اللاعبين ما يكفي من الراحة فيما يتعلق بالمدة التي قضاها على أرض الملعب والحصول على التغذية المناسبة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://latif.akbarmontada.com
 
مباراة مدتها 42 ساعة في قطر!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العبد اللطيف :: منتديات كورة :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: