أهلا وســــــهلا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرائد يختار البرازيل لمعسكر الفريق الأول ويوفد شبابه للبرتغال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بومحمد
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
الموقع : الخبــــــــــــر

مُساهمةموضوع: الرائد يختار البرازيل لمعسكر الفريق الأول ويوفد شبابه للبرتغال    الخميس يوليو 15, 2010 9:35 am

اختار الرائديون البرازيل لتحتضن معسكر الفريق الكروي الأول الذي سينطلق في شهر شعبان.. فيما ستكون بداية التمارين في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، وكشف رئيس النادي فهد المطوع أنهم توصلوا للاعبين أجانب سيخضعون للتجربة خلال المعسكر من قبل المدرب الذي سيعلن عنه قريباً وسيكون من البرازيل، حيث سيلعب الفريق مباراة ودية كل أربعة أيام تقريباً، وشدد المطوع على أنهم يعملون بصمت فيما يتعلق بتعاقداتهم المحلية والأجنبية ويحيطونها بالسرية، وأكد أن الـ 30% التي تم دفعها لمعسكر البرتغال في الصيف الماضي قد يستفاد منها لإقامة معسكر للفئات السنية.. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه مجلس الجمهور بالنادي تكريماً لداعميه في الموسم الماضي في أحد منتجعات مدينة بريدة وسط حضور شرفي وجماهيري لافت تقدمهم رؤساء النادي السابقون عبد العزيز المسلم وإبراهيم الربدي وفهد الربدي وعبد الله المبارك ورئيس المكتب التنفيذي ورئيسه الأسبق عبد العزيز التويجري، إضافة للجراح السعودي الدكتور خالد نعمان. حيث تخلل الاحتفائية فقرات متنوعة.. فيما أعلن شرفيو الرائد عن دعمهم مجلس الجمهور للموسم المقبل بمائة ألف ريال.. وهي مقدمة من خالد الذايدي (خمسون) ألف ريال وعبد اللطيف الخضير (عشرون) ألفاً والدكتور صالح العجاجي عشرة آلاف ريال وإبراهيم الثويني ومحمد المرشود وصالح الشريف بواقع خمسة آلاف ريال.. فيما تكفل العقيد يوسف التويجري باحتياجات إحدى المباريات.. في وقت أعلن رئيس المكتب التنفيذي عبد العزيز التويجري عن تبرعه بـ 200 ألف ريال للفريق الأول مقسمة على أربع مكافآت فوز. وكرَّم مجلس الجمهور داعميه في الموسم الماضي والمساهمين في بروزه، فيما تم تسمية اللجان العاملة والمساندة لإدارة النادي، حيث أسندت رئاسة اللجنة الفنية للشرفي عبد العزيز المسلم وعضوية عبد العزيز الشيب وإبراهيم الغنيم للفريق الكروي الأول، وصالح السيف وفهد المرشود للفئات السنية.. فيما تتكون لجنة الألعاب المختلفة من علي السندي وعبد الرحمن الجار الله.

فيما جاءت بقية اللجان كالتالي:

اللجان الخيرية برئاسة بندر الجمعان وعضوية علي الحميدة ومحمد السلمان.. واللجان الثقافية والاجتماعية برئاسة محمد الضالع وعضوية بدر الذربان ومحمد الشيخ.. ولجنة العلاقات والمراسيم برئاسة أحمد العييري وعضوية محمد الحميدة وصالح المسلم.. فيما يتولى لجنة الخدمات عبد العزيز الغنيم وأحمد الأسطاء.. ولجنة الاستقبال أحمد العميم وعلي المسلم.. ومجلس الجمهور برئاسة عبد الله العتيبي وعضوية بدر الحصين وأحمد الجروان.

هذا وتم إحالة ملف اللجنة الشرفية لرئيس المكتب التنفيذي عبد العزيز التويجري.. وكذلك اللجنة الإعلامية لمدير المركز الإعلامي صالح المرشود لوضع الترتيبات المناسبة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://latif.akbarmontada.com
 
الرائد يختار البرازيل لمعسكر الفريق الأول ويوفد شبابه للبرتغال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العبد اللطيف :: منتديات كورة :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: